ملتقى طلبة كليات التمريض العراقية

السلام عليكم .. نود ان نعلن لطلابنا الاعزاء في العراق والوطن العربي عن انطلاق هذا المنتدى المبارك
ملتقى طلبة كليات التمريض العراقية

هــذا الموقــع بجهــود شخصيــة ولا ينتمـــي الى جهــة حكومــية اوجهـــات اخــرى



***تحية خاصة الى الاستاذ الدكتور محمد فاضل عميد كلية التمريض جامعة بغداد***
تحية خاصة الى دكتور زاهد معاون العميد في كلية التمريض جامعة بغداد.....





    القطري بن همام يدعم بقوة أي شخصية تنافس بلاتر على رئاسة الفيفا

    شاطر
    avatar
    Admin
    المديــــــــــر العـــــــــــام

    عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    الموقع : بغداد

    القطري بن همام يدعم بقوة أي شخصية تنافس بلاتر على رئاسة الفيفا

    مُساهمة  Admin في السبت مارس 12, 2011 2:45 am




    في تحدٍ صريح وعلني للسويسري جوزيف بلاتر الطامح لفترة رئاسية جديدة في الفيفا، خرج القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتصريحات نارية ومثيرة ضد بلاتر، ليعلن رسمياً أنه سيدعم أي شخصية رياضية بارزة تقرر الدخول لمنافسة بلاتر على رئاسة الفيفا.

    ولم يكتف بن همام بذلك، بل رحب في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة "الغارديان" البريطانية الجمعة 11-3-2011 بالموقف الإنكليزي الحازم تجاه بلاتر، بعدما أعلن الاتحاد الإنكليزي أنه سيدعم أي مرشح ضد بلاتر، بعد اتهامهم الأخير له بأنه أضاع حق بلادهم في تنظيم مونديال 2018 الذي ذهب لمصلحة روسيا العام الماضي.

    وقال بن همام أنه سيسير على خطى الاتحاد الإنكليزي في دعم أي شخصية بارزة لمنافسة بلاتر، كون هذا الأمر مشجع للغاية، لأن التغيير أمر جيد جداً.

    وعن نيته الترشح من عدمه لرئاسة الفيفا، أكد رئيس الاتحاد الآسيوي أنه سيعلن خلال الأيام العشرة المقبلة إمكانية ترشحه من عدمه، في إشارة منه لإعلان موقفه عقب أو قبل حضور مؤتمر الاتحاد الأوروبي الذي سيعقد في العشرين من الشهر الجاري في باريس.

    ويحظى بن همام بثقة كبيرة، حيث تلقى إشارات طمأنة من الاتحادات الكونفدرالية الخمس الأخرى، آسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وإفريقيا وأوقيانوسيا.

    وأضاف قائلاً: "أتلقى دعماً كبيراً من معظم القارات، وهذا يمثل سعادة كبيرة لي، لكني لا أعرف ماذا عن دعم قارة أوروبا؟، وكيف سيتعاملون معي حال ترشيحي؟".

    وسيكون الحادي والثلاثين من الشهر الجاري آخر موعد لتلقي طلبات الترشح لرئـاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث ستجري الانتخابات مطلع شهر يونيو/ حزيران المقبل في العاصمة السويسرية زيوريخ.

    يذكر أن بن همام يحظى بمكانة رفيعة في الاتحاد الدولي الفيفا، حيث شغل عضوية لجنته التنفيذية منذ 15 عاماً، كما أنه يرأس برنامج الهدف التابع للفيفا والذي يقدم الدعم المالي للاتحادات الأعضاء في الفيفا، كما كان له دور مؤثر في منح بلاده قطر شرف استضافة نهائيات كأس العالم لعام 2022 للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط والعرب


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 1:45 am